الاثنين، 14 أبريل 2008

انتقلنا!!

بعد انقطاع دام قرابة عامين
و بعدما صار كل ما فيني يصرخ شوقاً و لهفة للعودة للكتابة من جديد
ها أنا ذا أعود و كلي شوق للتدوين
لا أعلم كيف أبدأ..
و لكني كلما شعرت برغبة في الكتابة في مدونتي السابقة وجدتني مترددة..
أشعر أن مدونتي السابقة لم تعد تشبهني..
تلك كانت لفتاة للتو تخرجت من الجامعه مليئة بالطموح و النشاط و الحيوية و التفاؤل و الأمل و كل الكتابات فيها كانت رومانسية .. هادئه.. و حالمة
أما اليوم فأنا مختلفة تماماً عما كنته بالسابق ..
فأنا اليوم زوجه و أم و موظفة ..
اهتماماتي تغيرت..
طباعي تغيرت..
حتى هواياتي تغيرت!
لم أعد أشعر أنني تلك الشابة التي كتبت تلك الكلمات في تلك المدونة..
لم أعد أشعر أنني هي..
أنا اليوم انسانة م..خ..ت..ل..ف..ة
لذلك.. " و لذلك فقط"
أنشأت مدونة جديدة يمكنني من خلالها التعبير عن نفسي بعد التغيير الذي حدث خلال فترة غيابي..
فأهلاً و مرحباً بكم في عالمي الجديد :)
ألتقيكم قريباً بإذن الله تعالى
كل الشوق
...

هناك 6 تعليقات:

esTeKaNa يقول...

ياهلا وأمية هلا
ويا رحب وأمية رحب
الهلا تنقل هلا
والرحب تنقل رحب
:)
والله ردت روحي
وفرحت اكثر من ما تتصورين
احببت الشابه الراقيه الشفافه الطيبة التي كانت هنا بقربي
تكتب نبض مشاعرها
واحلامها
واشواقها
فتملكني كلما كتبت
!!
رحلت فافتقدت صدى احساسي الذي كنت اجده في كلماتها
وعزاي برحيلها انها انشغلت بحياة جديده
واحداث سعيده
عودتك ...ردت روحي
:)
واهلا بك
بكل اختلافاتك
بكل مشاعرك
بكل احساسك
انتي مكانك القلب قبل المدونه
:))

ClOuDs يقول...

الغاليه استكانه :)

يا ألف مرحب نورت المدونه..
وجودك يريحني دوماً.. يشعرني بالتفاؤل .. يشعرني أن المدونات مازالت بخير :)

كنت دوماً أتابع أخبارك و لكن من بعيد.. لم أكن أجرأ على الاقتراب لأسباب لا أعرفها..! و لكني كلما شعرت بالحنين أو الرغبه لمعرفة ما آل به حالك فتحت مدونتك لأطمئن عليك :)

كنت و لازلت أغلى مدونه عرفتها في حياتي D:

كل الحب

و لكني بعد حين شعرت برغبة متعطشه للعوده .. لأفضفض من دون أن يعرف أي كان هويتي :)

Super Woman يقول...

اختي clouds

مبروك البلوق اليديد
وحلو الستايل البنوتي

الله يوفقج ان شاء الله

بصمة منـــارية (: يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وصلت لمدونتك بطريقة معقدة جدا بعد رحلة تنقل طويله عريضة من مدونة الى اخرى اقرا فيها و استجمع شتات الاحرف و روعه الكلمات ورقة المشاعر المصاغة من اناس مختلفين الى أن وجدتني فجأة هنا .. اتبسم (:

كلماتك جعلتني افكر مرارا .. خصوصا انني سأتخرج بعد سنة باذن الله .. فتساءلت هل فعلا سيغدو كل شيء مختلف بعد أن اودع اسوار الجامعه و ضجيجها الممتع ؟؟


هل فعلا ستغدو احرفي و مشاعري غريبة عني و سأنظر اليها من بعيد و عن كثب
لاخبرها انني ودعتها و ارتبط بمشاعر و حياة اخرى غير تلك التي كنت أألفها .. !!

لا أدري ولا أدري لماذا غرقت في التفكير وسرحت .. ربما لانني لا اريد ان امر برحلة غربة بيني وبين أحرفي العفوية.. !!

عودا حميدا .. (:

ClOuDs يقول...

عزيزتي ShLaLaT :)

أهلاً و سهلاً بحضورك الطيب .. نورتي المدونة.. الله يبارك فيج.. و بانتظار اشراقك دوماً :)

ClOuDs يقول...

بصمة منارية :)

و عليكِ السلام و رحمة الله و بركاته :)

عزيزتي.. بعد تخرجي من الجامعه غدت حياتي هادئة و لكنها جميله :) كنت متفرغه تفرغ تام لنفسي و هواياتي .. كنت سعيدة و لم أشعر بالملل بتاتاً.. كنت أقرأ.. أكتب.. أخرج.. أشاهد التلفاز.. أشترك في دورات حلمت بالالتحاق بها كثيراً.. أزور صديقاتي.. أسافر.. كنت متفرغه تماماً لكل ما أهوى
و لكن التغير الحقيقي جاء بعد أن تزوجت و انشغلت بحياتي الجديدة,, و بعدها أنجبت ابنتي الصغيرة .. و هنا انقلبت حياتي رأساً على عقب.. حيث أن مسئوليات الطفله أخذت وقتي كله.. شغلت عن كل شيء.. و أعني " كل شيء"
و تغيرت أشياء كثيرة فيٌ.. اهتماماتي .. مسئولياتي .. أولوياتي..
لم أعد أقرأ كما السابق و لا أكتب كما السابق و لا أتصرف كذلك كما السابق
تغيرت .. و لكنه تغير جميل.. :)

تغيرت لأنني زوجة و أم :)

أتمنى لك حياة سعيدة جميلة :)